ar en

الهيئة تعقد اجتماع الجمعية العمومية لعام 2018

24 apr
8

الهيئة تعقد اجتماع الجمعية العمومية لعام 2018

عقدت الهيئة الفلسطينية لتمكين الشباب الاجتماع السنوي الدوري للجمعية العمومية للعام 2018 يوم الثلاثاء الموافق 30/04/2019 في قاعة نقابة المهندسين شمال قطاع غزة.

يأتي هذا الاجتماع في إطار مناقشة التقرير المالي والإداري لعام 2018، بالإضافة إلى اختيار مدقق مالي خارجي جديد لعام 2019، ومناقشة الخطة الاستراتيجية للأعوام القادمة.

كما افتتح الاجتماع الأستاذ محمود العريني رئيس مجلس إدارة الهيئة مرحبا بأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية ومندوب وزارة الداخلية ومندوب عن شركة طلال أبو غزالة كمدقق خارجي لعام 2018.

وناقش المهندس عبد الفتاح الأشقر المدير التنفيذي للهيئة البرامج التي نفذتها الهيئة خلال العام السابق من برامج صحة عامة كإنشاء محطة مياه في حي الأمل، تعمل على الطاقة الشمسية وبناء لجنة محلية قادرة على متابعة عمل المحطة بعد الانتهاء من المشروع.

وأشاد الأشقر ببرنامج التعليم في حالة الطوارئ حيث أن البرنامج يقدم خدمات مجتمعية ويعزز من صمود واستدامة المجتمع الفلسطيني.

وفي سياق الاجتماع ادلى مدقق الهيئة الخارجي بيان مكتب طلال أبو غزالة بصفته المدقق الخارجي للهيئة أمام الجمعية العمومية ومندوب وزارة الداخلية مشيداً بالأداء المالي للهيئة.

 

Tag: child, charity